كيف يمكننا مساعدتك؟

ابحث هنا عن إجابة لسؤالك. لسهولة البدء، يمكنك الاختيار من المواضيع المذكورة أدناه

البدء

بمجرد دخولك إلى موقع Zendy الإلكتروني، انقر فوق تسجيل أو ابدأ تجربتك المجانية. أدخل رقم هاتفك المحمول المحلي ثم استكمل عملية التحقق منه باستخدام رمز التحقق المكون من 4 أرقام والذي تم إرساله إليك عن طريق رسالة نصية قصيرة. ثم تابع لإدخال كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني والاسم الأول واسم العائلة وانقر فوق متابعة.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

تأكد من إدخال رقم هاتفك المحمول دون الصفر (0). إذا لم يصلك رمز التحقق المكون من 4 أرقام عن طريق رسالة نصية قصيرة، فانتظر دقيقة ثم أعد المحاولة. لا تحاول تخمين الرمز، وإلا فسيتم حظر دخولك لفترة من الوقت.

هل تواجهك مشكلة؟ أرسل لنا رسالة بالبريد الإلكتروني هنا

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

بمجرد الاشتراك فيZendy ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني للتحقق من noreply@zendy.io انقر فوق رابط التحقق من البريد الإلكتروني المرفق في رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. تأكد من استلام الرسالة في مجلد البريد الإلكتروني غير الهام في حال لم يصل البريد الإلكتروني إلى صندوق الوارد الخاص بك. يمكنك أيضًا التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني في قسم الملف الشخصي عن طريق النقر فوق التحقق من عنوان البريد الإلكتروني أسفل حقل البريد الإلكتروني.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

في صفحة Zendy الرئيسية، انقر على تسجيل الدخول في أعلى الزاوية اليمنى. أدخل رقم هاتفك ثم كلمة المرور لبدء رحلتك البحثية.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

في صفحة Zendy الرئيسية، انقر فوق تسجيل الدخول. أدخل رقم هاتفك المحمول وانقر فوق “متابعة”. انقر فوق تغيير كلمة المرور، ستجدها أسفل مربع إدخال كلمة المرور. سيتم بعدها إرسال رمز التحقق إلى رقم الهاتف المحمول الذي تم إدخاله أعلاه. بمجرد إدخال رمز التحقق الذي تلقيته عن طريق رسالة نصية قصيرة، يمكنك إنشاء كلمة المرور الجديدة الخاصة بك.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

تأكد من أن كلمة المرور الجديدة تلبي المتطلبات التالية:

  • ما لا يقل عن 8 أحرف
  • حرف واحد كبير
  • حرف واحد صغير
  • رقم واحد

هل تواجهك مشكلة؟ أرسل لنا رسالة بالبريد الإلكتروني هنا

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

يمكنك الاتصال بنا من هنا، وسوف نحاول الرد على رسالتك خلال 24 ساعة في أيام العمل (الأحد – الخميس، GMT+4)

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

نبذة عنّا

Zendy  هي مكتبة على الإنترنت تم إنشاؤها لتزويد الأفراد بإمكانية الوصول للأبحاث العلمية والأدب في جميع أنحاء العالم بقيمة ميسورة التكلفة. نشأت Zendy من فكرة بناء عالم أكثر معرفة وجعل الأدب العلمي في متناول أيدي الجميع.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

حاليًا، يمكنك التسجيل في Zendy في الجزائر والبحرين والأردن والمغرب وتونس والإمارات العربية المتحدة، باستخدام رقم هاتف محمول محلي من البلد المعني. على أية حال، فنحن نتوسع باستمرار في بلدان جديدة.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

يمكنك تسجيل اهتمامك على موقع www.zendy.io لتكون من أول من يعلم متى تخطط Zendy الانطلاق في بلدك.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

يمكنك من خلال موقع Zendy الإلكتروني، الوصول إلى أكثر من 120,000 منشور، بما في ذلك المجلات المتخصصة والكتب الإلكترونية والتقارير والأوراق البحثية والمجلات وغير ذلك الكثير. تحقق دائمًا من التحديثات وتابع آخر المستجدات، حيث نقوم باستمرار بإضافة محتوى جديد إلى المجموعة.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

توفر Zendy حاليًا محتوى أكاديميًا متميزًا من الناشرين التاليين: Emerald Publishing و SAGE Publishing وTaylor & Francis و Wiley، بالإضافة إلى مجموعات من EBSCO. يمكنك الاطلاع على الناشرين المتاحين حاليًا في بلدك من خلال الانتقال إلى صفحة Zendy الرئيسية والتحرك لأسفل وصولًا إلى قسم المساهمين. تتغير قائمة الناشرين دائمًا، لذلك لا تنس البحث عن التحديثات وآخر المستجدات!

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

تُعتبر Zendy منصة متعددة التخصصات. فتُغطي مواضيع مختلفة مثل علم الأحياء والهندسة والجغرافيا والقانون والعلوم والتكنولوجيا وغير ذلك. فلا بُدّ من أنك ستجد محتوى ذي صلة بغض النظر عما تبحث عنه!

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

يمكنك قراءة آخر أخبار  Zendy هنا.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

نعم، تم إعداد Zendy ليعمل على الهاتف.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

على الرغم من أن Zendy لا تملك تطبيقًا للجوال حتى الآن، ولكن موقعنا مُعد بالكامل ليعمل على جميع أنواع الهواتف المحمولة.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

هل لديك فكرة ما؟ سيكون من دواعي سرورنا سماعها. يُرجى تزويدنا برسالة بريد إلكتروني على ideas@zendy.io

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

إذا كانت المجلات متوفرة في بلدك، فإن Zendy توفر لك إمكانية الوصول إلى أحدث الإصدارات والإصدارات السابقة من أفضل
60 مجلة رقمية مبيعًا. يمكنك الاطلاع على جميع المجلات هنا

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

بمجرد تسجيل الدخول إلى موقع Zendy الإلكتروني، قم بالتحرك إلى أسفل للعثور على مكتبة مجموعة مجلات Zendy. انقر على العنوان: المجلات أو اقلب إلى نهاية الدائرة وانقر على عرض الكل لرؤية المجموعة الكاملة من المجلات المتاحة على Zendy. كذلك يمكنك أيضًا النقر هنا لعرض المجلات المتاحة على Zendy.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

الفواتير والدفعات

يختلف السعر باختلاف البلد. لمعرفة السعر في بلدك، انقر فوق أيقونة “التسعير” على صفحة Zendy الرئيسية.

بدلاً من ذلك، بعد تسجيل الدخول من على الحاسوب المكتبي، انقر فوق الأحرف الأولى من اسمك في الزاوية اليمنى العليا. في القائمة المنسدلة، انقر فوق بدء الاشتراك: افتح تجربة Zendy Plus الآن! لعرض أسعار اشتراك Zendy Plus السنوية أو الشهرية. ومن على الهاتف المحمول، انقر فوق أيقونة Zendy في الزاوية اليسرى العليا واختر ملف التعريف الخاص بك. ثم انقر فوق “اشتراك” لعرض أسعار اشتراك Zendy Plus السنوية أو الشهرية.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

بطاقة الائتمان غير مطلوبة للتسجيل في نسخة تجريبية مجانية على Zendy.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

من على الحاسوب المكتبي، يمكنك عرض خطة اشتراك Zendy Plus الخاصة بك من خلال النقر على الأحرف الأولى من اسمك في الزاوية اليمنى العليا واختيار الاشتراك: Zendy Plus. من على الهاتف المحمول، يمكنك عرض خطة اشتراك Zendy Plus الخاصة بك من خلال النقر على أيقونة Zendy في الزاوية اليسرى العلوية، واختيار ملف التعريف الخاص بك، ثم النقر فوق “اشتراك”.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

نعم، يتم تجديد جميع خطط الاشتراك تلقائيًا في نهاية اشتراكك ما لم تقم بالإلغاء قبل الساعة 11:59 مساءً في اليوم الأخير من خطة اشتراكك.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

لا نقبل حاليًا الدفع النقدي كخيار دفع لخطط اشتراك Zendy .نقبل فقط مدفوعات البطاقات.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

نقبل بطاقات Visa وMasterCard وAmerican Express الدولية. يجب أن تكون البطاقات صالحة لتنفيذ عمليات التجارة الإلكترونية لشراء اشتراك Zendy Plus.

يمكن للمستخدمين في تونس حاليًا الدفع باستخدام بطاقة CTI card الدولية المدفوعة مسبقًا.

إذا كانت لديك بطاقة مدفوعة مسبقًا تحمل شعار Visa أو MasterCard أو American Express، فيمكنك إدخال معلومات بطاقتك في صفحة الخروج. إذا وافق البنك الذي أصدر البطاقة على طلب التفويض الخاص بنا، فسنقبل البطاقة لاستخدامها في السداد.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

لا نحتفظ بمعلومات بطاقتك الائتمانية. نستخدم مزود خدمة لمعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

قد تتلقى هذه الرسالة إذا لم تتمكن Zendy من استلام الدفعة لأن المؤسسة المالية رفضت الرسوم الشهرية/السنوية. لحل هذه المشكلة، سجل الدخول إلى حساب Zendy الخاص بك وقم بتحديث أو تغيير بطاقة الدفع. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، فيرجى تجربة بطاقة دفع مختلفة أو الاتصال بالجهة المالية التابع لها للتأكد من تحديث معلومات الدفع الخاصة بك ودعم معاملات التجارة الإلكترونية..

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

بمجرد تسجيل الدخول من على الحاسوب المكتبي، انقر فوق الأحرف الأولى من اسمك في الزاوية اليمنى العليا. في القائمة المنسدلة، انقر فوق الاشتراك: Zendy Plus لتحديث معلومات الدفع الخاصة بك. قد يوجهك بعض مقدمي خدمات الدفع إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهم لإكمال العملية. أما بالنسبة للهاتف المحمول، انقر فوق أيقونة Zendy في الزاوية اليسرى العليا، واختر ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق اشتراك. يمكنك بعد ذلك اختيار “تغيير” أعلى حقل رقم البطاقة لتحديث معلومات الدفع الخاصة بك.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

إذا كنت ترغب في رؤية سجل الفواتير الخاصة بك، فانقر فوق عرض سجل المشتريات في صفحة الاشتراك

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

تفرض Zendy رسوم الاشتراك الشهرية/السنوية فقط، والتي يمكن أن تشمل أو لا تشمل الضرائب المحلية حسب موقعك. تفرض بعض المؤسسات المالية رسوم معاملات إضافية على معاملات التحويل الأجنبية. إذا كان لديك أسئلة بخصوص رسوم المعاملات الأجنبية، فيرجى الاتصال بمؤسستك المالية.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

إنّ مدفوعات Zendy غير قابلة للاسترداد. لا تقدم Zendy المبالغ المستردة أو الائتمانات لأي عضويات غير مستخدمة. ومع ذلك، إذا واجهت صعوبات تقنية تتعلق بعدم قدرتك على استخدام Zendy Plus خلال فترة اشتراكك، يُمكن حينها استرداد الأموال.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

لا نُحب رؤيتك ترحل، ولكن إذا كنت بحاجة إلى إلغاء حسابك وإنهاء اشتراكك، فيرجى التوجه إلى صفحة الاشتراك والنقر على إلغاء الاشتراك. بمجرد الإلغاء، ستظل قادرًا على الوصول إلى حسابك والمحتوى الخاص بك حتى اليوم الأخير من الاشتراك. سيتم تطبيق الإلغاء على المدفوعات المستقبلية. المدفوعات غير قابلة للاسترداد ولا نقدم المبالغ المستردة أو الائتمانات لأي فترات عضوية جزئية أو لأي محتوى Zendy غير مستخدم.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

الميزات والوظائف

لا توجد قيود على تنزيل تطبيق Zendy .ومع ذلك، فإن التنزيل والوصول المنتظم على Zendy ممنوع منعا باتا. يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام  لدى Zendy.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

نعم، يمكنك قراءة المقالات كما يحلو لك، ولكن التنزيل والوصول المنتظم على Zendy ممنوع منعا باتا. يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام لدى Zendy.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

في صفحة تطبيقZendy ، أدخل كلمة البحث المفتاحية في شريط البحث وانقر فوق خيار البحث. بمجرد عرض نتائج البحث، انقر فوق خيار حفظ البحث بجوار رمز النجمة في أعلى الزاوية اليمنى. قم بتسمية البحث الخاص بك وانقر على حفظ.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

عند تسجيل الدخول إلى Zendy، انقر فوق عرض عمليات البحث المحفوظة للاطلاع على عمليات البحث المحفوظة.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

انقر على زر المزيد من التفاصيل أسفل نتيجة البحث ثم انقر على استشهاد. اختر من بين الأنظمة المرجعية المختلفة مثل Harvard Reference و Vancouver و APA 6th edition و MLA 7th edition في القائمة المنسدلة. حدد النظام المرجعي المناسب ثم انقر على زر النسخ إلى الحافظة.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

انقر فوق زر المزيد من التفاصيل أسفل نتيجة البحث ثم انقر فوق تصدير. حدد BibTex وانقر على زر النسخ إلى الحافظة. يُعتبرBibTex  برنامج إدارة المراجع الوحيد لتنسيق قوائم المراجع التي تدعمها Zendy حاليًا.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

لنسخ رابط مقال أو مشاركته، انقر على زر المزيد من التفاصيل أسفل المقالة، ثم انقر على رمز مشبك الورق الموجود بجوار عنوان المقالة.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

لمشاركة رابط مقال، انقر على زر المزيد من التفاصيل أسفل المقالة ثم انقر على رمز مشبك الورق الموجود بجوار عنوان المقالة. يمكنك بعد ذلك مشاركة هذا الرابط المنسوخ عبر البريد الإلكتروني أو على وسائل التواصل الاجتماعي للسماح للآخرين (إذا كانوا أيضًا من مستخدمي Zendy ويمكن الوصول إلى المحتوى في بلدهم) بسهولة الوصول إلى الرابط أو حفظ الرابط في مستند لاستخدامك المستقبلي.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

وفقًا للتنسيق، يمكنك حفظ مقال ما إما بالنقر فوق سهم التنزيل (لملف PDF) في الزاوية اليمنى العليا من النص الكامل أو عن طريق النقر فوق حفظ على الجانب الأيمن من صفحة المقالة (بتنسيق HTML).

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

نعم، تتيح لك Zendy فرصة تحسين نتائج البحث من خلال جوانب مختلفة. تتوفر هذه الخاصيّة على الجانب الأيسر من صفحة البحث. الجوانب المتاحة هي:

  1. نوع المادة
  2. الموضوع
  3. عنوان النشر
  4. اللغة
  5. التغطية الجغرافية

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

التصنيف حسب نوع المادّة يقوم بترشيح نتائج البحث بناء على شكل (نوع) المصدر الذي قمت باختياره. يمكنك اختيار عرض نتائج من صحف، كتب إلكترونية، تقارير، مواد مؤتمرات، أخبار والمزيد.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

تقوم واجهة الموضوع بتحسين نتائج البحث الخاصة بك إلى المصادر التي تتعلق بشكل أساسي بالموضوع الذي تحدده.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

تعمل واجهة التغطية الجغرافية على تنقية نتائج البحث لمصادر تتعلق بمنطقة جغرافية معينة. لا تشير جميع المصادر إلى المناطق الجغرافية المشمولة، ولذلك قد يؤدي استخدام عامل التصفية هذا إلى استبعاد بعض الموارد المفيدة.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

تعمل واجهة اللغة على تنقية نتائج البحث الخاصة بك من خلال اللغة التي يتوفر بها المصدر.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

التصنيف حسب عنوان النشر يقوم بترشيح نتائج البحث حسب أكبر عناوين النشر. هذا النوع من التصنيف جيد في حال أردت رؤية المواد المتعلقة بصحيفة معينة، مجلة، جريدة يومية، كتاب محرّر (يحتوي على وحدات من محرّرين مختلفين)، أو منشورات أخرى تحتوي على أجزاء متعدّدة.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

نعم، تحتوي بعض المقالات على Zendy على خاصية الاستماع بثلاث لهجات مختلفة – الأمريكية والأسترالية والبريطانية. للاستماع إلى مقال، انقر على قراءة في صفحة نتائج البحث، ثم انقر على استماع على الجانب الأيمن إذا كان ذلك متاحًا. اختر اللهجة في الجزء العلوي وانقر فوق تشغيل.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

تحتوي Zendy على مواد من العديد من المصادر المختلفة. تستخدم واجهة الموضوع مجموعة واحدة من مصطلحات الموضوع لجميع المواد في Zendy بحيث يمكنك العثور على كل ما يتعلق بموضوع ما، بغض النظر عن مصدر المنشور الأصلي. أثناء المعاينة الموسعة، تمثل الكلمات الأساسية صفات يستخدمها ناشرون المصدر المختلفون، أو قد تأتي من المؤلفين أنفسهم.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

إذا سافرت إلى بلد آخر، فستتمكن من الوصول إلى حساب Zendy Plus المُفعل الخاص بك طالما لم تقم بتسجيل الخروج من جلستك الحالية واستخدام نفس الجهاز.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

لا، فإنّ الحساب لاستخدامك الشخصي فقط ولا يجوز مشاركته مع أي طرف ثالث أو إعادة بيعه للوصول إليه من قبل أطراف ثالثة بأي شكل من الأشكال. يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام لدى Zendy.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

يمكنك الوصول إلى Zendy من جهاز واحد فقط في أي وقت. إذا قمت بتسجيل الدخول من جهاز جديد، فسيتم تسجيل خروجك تلقائيًا من الجهاز الأول.

هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

How can we help you?

Search here for an answer or simply choose from the topics below to get started.

Getting started

Once you are on the Zendy website, click on Sign up or Start your free trial button. Enter your local mobile number and then verify it using a 4-digit verification code sent to you via SMS. Then proceed to enter your password, email address, first name and last name and click Continue.

Was this answer helpful?

Ensure you are entering your number without the zero (0). If you didn’t receive the 4-digit verification code via SMS, wait for a minute and retry. Don’t guess the code, or you will be locked out for a period of time.

Having issues? Send us an email here.

Was this answer helpful?

Once you sign up for Zendy, you will receive a verification email from noreply@zendy.io. Click on Verify email inside the email to confirm your email address. Be sure to check your Junk folder if the email did not arrive in your Inbox.

You can also verify your email address in the Profile section by clicking on Verify email address under the Email field.

Was this answer helpful?

On Zendy’s homepage, click on Sign in in the upper right corner. Enter your mobile number and then your password to begin your research journey.

Was this answer helpful?

On Zendy’s homepage, click on Sign In. Enter your mobile number and click Continue. Click on Reset password, you should find it underneath the Enter password box. A verification code is then sent to the above entered mobile number. Once the SMS verification code is entered, you can create your new password.

Was this answer helpful?

Make sure the new password meets the following requirements:

  • A minimum of 8 characters
  • One upper case letter
  • One lower case letter
  • One number

Having issues? Send us an email here.

Was this answer helpful?

You can contact us here. We try to respond to your email within 24 hours on weekdays (Sunday – Thursday, GMT+4).

Was this answer helpful?

About Zendy

Zendy is an online library created to provide individuals with affordable access to scholarly research and literature across the globe. Zendy originates from the notion of building a more knowledgeable world and making scholarly literature accessible to all.

Was this answer helpful?

Currently, you can sign up to Zendy in Algeria, Bahrain, Jordan, Morocco, Tunisia and the United Arab Emirates, using a local mobile number from the respective country. However, we are constantly expanding to new countries.

Was this answer helpful?

You can register your interest at www.zendy.io to be one of the first to know when Zendy plans to launch in your country.

Was this answer helpful?

On Zendy, you can access over 120,000 publications, including journals, e-books, reports, research papers, magazines and more. Always check for updates as we are constantly adding new content to the collection.

Was this answer helpful?

Currently Zendy provides premium academic content from the following publishers: Emerald Publishing, SAGE Publishing, Taylor & Francis and Wiley, as well collections from EBSCO.

You can see which publishers are currently available in your specific country by going to Zendy’s homepage and scrolling down to the contributors section. The list of publishers is always evolving so do look out for updates!

Was this answer helpful?

Zendy is a multidisciplinary platform. It covers various subjects such as biology, engineering, geography, law, science, technology and more. You are almost certain to find relevant content no matter what you are searching for!

Was this answer helpful?

You can read the latest news about Zendy here.

Was this answer helpful?

Yes, Zendy is fully optimised for mobile.

Was this answer helpful?

Zendy does not have a mobile app yet but our site is fully optimised to run on all types of mobile devices.

Was this answer helpful?

Have an idea? We would love to hear from you. Please drop us an email at ideas@zendy.io.

Was this answer helpful?

Zendy provides you with access to the latest and past issues of 60 best-selling digital magazines. View all the magazines here.

Was this answer helpful?

Once you sign in to Zendy, scroll to the bottom to find a preview carousel of Zendy’s magazines. Click on the heading Magazines or flip to the end of the the carousel and click on View all to see the full collection of magazines available on Zendy. Alternatively, you may also click here to view the magazines available on Zendy.

Was this answer helpful?

Billing & payments

The price varies depending on your country. To see the price in your country, click the Pricing tab on Zendy’s homepage.

Alternatively, once you are signed in on a desktop, click on your initials in the top right corner. In the dropdown menu, click on Start Subscription: Open Try Zendy Plus now! to view the yearly or monthly Zendy Plus subscription prices. On mobile, click on the Zendy icon in the top left corner and select Your profile. Then click on Subscription to view the yearly or monthly Zendy Plus subscription prices.

Was this answer helpful?

A credit card is not required for signing up for a free trial on Zendy.

Was this answer helpful?

On desktop, you can view your Zendy Plus subscription plan by clicking on your initials in the top right corner and selecting Subscription: Zendy Plus. On mobile, you can you can view your Zendy Plus subscription plan by clicking on the Zendy icon in the top left corner, selecting Your profile and then clicking on Subscription.

Was this answer helpful?

Yes, all subscription plans automatically renew at the end of your plan unless you cancel before 11:59 PM on the last day of your subscription plan.

Was this answer helpful?

No. We currently don’t accept cash as a payment option for Zendy subscription plans. We only accept card payments.

Was this answer helpful?

We accept international Visa, MasterCard, and American Express cards. Cards must be enabled for recurring e-commerce transactions to purchase a Zendy Plus subscription. Users in Tunisia can currently pay using an international prepaid CTI card.

If you have a prepaid card with a Visa, MasterCard, or American Express logo, you can enter your card’s information on the checkout page. If the bank that issued the card approves our authorization request, we will accept the card for payment.

Was this answer helpful?

No. We do not store your credit card info. We use a service provider to process credit card payments.

Was this answer helpful?

You may receive this message if Zendy was unable to receive payment because the financial institution rejected the monthly/yearly charge. To resolve this issue, sign in to your Zendy account and update or change your payment card.

If you’re still having trouble, please try a different payment card or contact your financial institution to ensure your payment information is up to date and supports e-commerce transactions.

Was this answer helpful?

Once you are signed in on a desktop, click on your initials in the upper right corner. In the dropdown menu, click on Subscription: Zendy Plus to update your payment information. Some payment providers may direct you to their website to complete the process.

On mobile, click on the Zendy icon in the top left corner, select Your profile and click on Subscription. You can then select Change above the card number field to update your payment information.

Was this answer helpful?

If you would like to see your billing history, click on View purchase history on the Subscription page.

Was this answer helpful?

Zendy only charges the monthly/yearly subscription fee, which may or may not include local tax depending on your location. Some financial institutions charge additional transaction fees for foreign transactions. If you have questions regarding foreign transaction fees, please contact your financial institution.

Was this answer helpful?

Zendy payments are non-refundable. Zendy does not provide refunds or credits for any unused membership periods. However, if you do face technical difficulties due to which you are not able to use Zendy Plus during your subscription period, then a refund can be processed.

Was this answer helpful?

We would hate to see you go, but if you need to cancel your account and end your subscription, please head to the Subscription page and click on Cancel subscription. Once you cancel, you will still be able to access your account and content until the last day of the subscription. Cancellations will apply to the future payments.

Payments are non-refundable and we do not provide refunds or credits for any partial-month membership periods or unused Zendy content.

Was this answer helpful?

Features & functionality

No, there are no download restrictions on Zendy. However, systematic downloading and access on Zendy is strictly forbidden. Please refer to Zendy’s terms of use.

Was this answer helpful?

Yes, you can read as many articles as you want. However, systematic downloading and access on Zendy is strictly forbidden. Please refer to Zendy’s terms of use.

Was this answer helpful?

Once you sign in to Zendy, enter your keyword in the search bar and click Search. Once the search results are displayed, click on Save search next to the star-icon in the upper right corner. Name your search and click Save.

Was this answer helpful?

Once you sign in to Zendy, click on View saved searches to view your saved searches.

Was this answer helpful?

Click on More details under the search result and then click on Cite. Choose from different reference systems such as Harvard Reference, Vancouver, APA 6th edition and MLA 7th edition in the drop down. Select the appropriate reference system and then click Copy to clipboard.

Was this answer helpful?

Click on More details under the search result and then click on Export. Select BibTex and click Copy to clipboard.

BibTex is the only reference management software for formatting lists of references that Zendy currently supports.

Was this answer helpful?

To copy or share an article link, click on More details under the article and then click on the paperclip icon next to the article title.

Was this answer helpful?

To share an article link, click on More details under the article and then click on the paperclip icon next to the article title. You can then share this copied link via email or on social media to let others (if they are also a Zendy user and the content is accessible in their country) easily access the link or save the link in a document for your own future use.

Was this answer helpful?

Depending on the format, you can save an article by either clicking on the download arrow (for PDF) in the top right corner of the full text or by clicking Save on the right side of the article page (for HTML).

Was this answer helpful?

Yes, Zendy allows you to refine your search results through various facets. These are available on the left hand side on the search page. The available facets are:

(1) Material type

(2) Subject

(3) Publication title

(4) Language

(5) Geographic coverage

Was this answer helpful?

The Material type facet refines your search results to the format (style) of the resource you select. You can choose to see results from journals, e-books, reports, conference materials, news and more.

Was this answer helpful?

The Subject facet refines your search results to only the resources that are primarily about the subject you select.

Was this answer helpful?

The Publication title facet refines your search results by the title of the larger publication. This is a good facet to use if you want to see materials that are published by a specific journal, magazine, newspaper, edited book (with chapters by different authors), or other publication that includes many parts.

Was this answer helpful?

The Language facet refines your search results by the language in which the resource is available.

Was this answer helpful?

The Geographic coverage facet refines your search results to resources about a particular geographic area. Not all resources indicate which geographic areas are covered; therefore, using this filter may exclude some useful resources.

Was this answer helpful?

Yes, some articles on Zendy have a listen feature with three different accents – American, Australian and British. To listen to an article, click on Read on the search results page, then click on Listen on the right hand side if available. Select the accent at the top and click on Play.

Was this answer helpful?

Zendy contains material from lots of different sources. The Subject facet uses one set of subject terms for all the material in Zendy so that you can find everything related to that subject, no matter where the original publication comes from. In the expanded preview, the Keywords are descriptors that are used by the different source publishers, or may even come from the authors themselves.

Was this answer helpful?

If you travel to another country, you will be able to access your active Zendy Plus account as long as you don’t log out of your current session and use the same device.

Was this answer helpful?

No, the account is for your personal use only and may not be shared with any third party or re-sold for access by third parties in any way. Please refer to Zendy’s terms of use.

Was this answer helpful?

You can access Zendy only on one device at any given time. If you log in from a new device, you will be automatically logged out from the first device.

Was this answer helpful?